منتدى ثقافى إسلامى ينافش قضايا الأمة ، وهموم الناس ، وأحوال السياسة ، ومشكلات الشباب بأفكار جادة ورؤى واعية


    فوائد الزوجة النكدية

    أمل هاشم
    أمل هاشم
    .
    .

    مشرفة قسم القضايا العامة
    فوائد الزوجة النكدية Pal_Flag
    الدولة : فلسطين
    رقم العضوية: : 52
    عدد المساهمات : 402
    عدد النقاط : 513
    المهنة : ست بيت...وهي دي شوية..؟؟!!
    تاريخ التسجيل : 23/03/2010

    .فوائد الزوجة النكدية Im_msn
    إلى امرأة تعيش بقلبى

    فوائد الزوجة النكدية 453210

    كوميدى فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف أمل هاشم في السبت مايو 15, 2010 4:13 am

    فوائد الزوجة النكدية Images-7a412a74eb

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



    فوائد الزوجة النكدية Images-d4b7a8a613
    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



    فوائد الزوجة النكدية Images-d4b7a8a613
    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



    فوائد الزوجة النكدية Images-d4b7a8a613
    تساعد الزوج على صلة الرحم

    لأنه على طول هربان عند أمه



    فوائد الزوجة النكدية Images-d4b7a8a613
    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



    وأخيراً ، فوائد الزوجة النكدية Images-d4b7a8a613
    تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"
    جارة القمر
    جارة القمر
    أصدقاء الموقع
    أصدقاء الموقع

    فوائد الزوجة النكدية Stars3
    فوائد الزوجة النكدية EgyptC
    الدولة : مصر
    رقم العضوية: : 6
    عدد المساهمات : 263
    عدد النقاط : 329
    تاريخ التسجيل : 23/02/2010

    صلى الله عليه وسلم

    كوميدى رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف جارة القمر في السبت مايو 15, 2010 4:44 am

    ههههههههههههههههه
    اول مرة اعرف ان الزوجة النكدية لها فوائد
    أمل هاشم
    أمل هاشم
    .
    .

    مشرفة قسم القضايا العامة
    فوائد الزوجة النكدية Pal_Flag
    الدولة : فلسطين
    رقم العضوية: : 52
    عدد المساهمات : 402
    عدد النقاط : 513
    المهنة : ست بيت...وهي دي شوية..؟؟!!
    تاريخ التسجيل : 23/03/2010

    .فوائد الزوجة النكدية Im_msn
    إلى امرأة تعيش بقلبى

    فوائد الزوجة النكدية 453210

    كوميدى رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف أمل هاشم في السبت مايو 15, 2010 4:51 am

    جارة القمر..
    حبيبتي الزوجة لها فوائد مهما كان نوعها..حتى لو نكدية زي ما انت شايفة...
    الحمد لله على النعمة دي Smile
    جارة القمر
    جارة القمر
    أصدقاء الموقع
    أصدقاء الموقع

    فوائد الزوجة النكدية Stars3
    فوائد الزوجة النكدية EgyptC
    الدولة : مصر
    رقم العضوية: : 6
    عدد المساهمات : 263
    عدد النقاط : 329
    تاريخ التسجيل : 23/02/2010

    صلى الله عليه وسلم

    كوميدى رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف جارة القمر في السبت مايو 15, 2010 5:26 am

    صح
    عندك حق .......
    كلمات من نور
    كلمات من نور
    المدير العام
    المدير العام

    فوائد الزوجة النكدية Stars12
    فوائد الزوجة النكدية EgyptC
    الدولة : مصر
    رقم العضوية: : 39
    عدد المساهمات : 3309
    عدد النقاط : 5984
    العمر : 51
    المهنة : أم لأربعة من البنين ووالدهم
    تاريخ التسجيل : 10/03/2010

    .فوائد الزوجة النكدية Im_msn
    1- كيف تتلذذ بالصلاة
    2- صرخة أنثى ملتزمة : بكل بساطةأريد زوجاً بكراً


    فوائد الزوجة النكدية Pens

    فوائد الزوجة النكدية 9710

    كوميدى رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف ÙƒÙ„مات من نور في السبت مايو 15, 2010 3:55 pm

    ههههههههههههههههههههههههه وانا اقول الفلاسفه زادوا ليه ؟

    أضحك الله سنك يا أمل
    أمل هاشم
    أمل هاشم
    .
    .

    مشرفة قسم القضايا العامة
    فوائد الزوجة النكدية Pal_Flag
    الدولة : فلسطين
    رقم العضوية: : 52
    عدد المساهمات : 402
    عدد النقاط : 513
    المهنة : ست بيت...وهي دي شوية..؟؟!!
    تاريخ التسجيل : 23/03/2010

    .فوائد الزوجة النكدية Im_msn
    إلى امرأة تعيش بقلبى

    فوائد الزوجة النكدية 453210

    كوميدى رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف أمل هاشم في الأحد مايو 16, 2010 7:21 am

    كلمات من نور...

    ههههههههههههههههه الفلاسفة زادوا ليه ؟؟؟؟!!! قصدك يعني من زيادة الزوجات النكديات.؟؟
    عموما ازا كان دة قصدك فيا ستي انما نحن انعكاس لصورتهم... Smile
    اعتقد لازم الواحد يسرق الضحكة من بين انياب الحياة حتى لو كان كلام نحن مش مصدقينه او لا ينطبق علينا
    كلمات من نور
    كلمات من نور
    المدير العام
    المدير العام

    فوائد الزوجة النكدية Stars12
    فوائد الزوجة النكدية EgyptC
    الدولة : مصر
    رقم العضوية: : 39
    عدد المساهمات : 3309
    عدد النقاط : 5984
    العمر : 51
    المهنة : أم لأربعة من البنين ووالدهم
    تاريخ التسجيل : 10/03/2010

    .فوائد الزوجة النكدية Im_msn
    1- كيف تتلذذ بالصلاة
    2- صرخة أنثى ملتزمة : بكل بساطةأريد زوجاً بكراً


    فوائد الزوجة النكدية Pens

    فوائد الزوجة النكدية 9710

    كوميدى رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف ÙƒÙ„مات من نور في الأحد مايو 16, 2010 2:22 pm

    ربي يسعدك يا أمل في الدارين يارب ........
    أمل هاشم
    أمل هاشم
    .
    .

    مشرفة قسم القضايا العامة
    فوائد الزوجة النكدية Pal_Flag
    الدولة : فلسطين
    رقم العضوية: : 52
    عدد المساهمات : 402
    عدد النقاط : 513
    المهنة : ست بيت...وهي دي شوية..؟؟!!
    تاريخ التسجيل : 23/03/2010

    .فوائد الزوجة النكدية Im_msn
    إلى امرأة تعيش بقلبى

    فوائد الزوجة النكدية 453210

    كوميدى رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف أمل هاشم في الإثنين مايو 17, 2010 1:35 pm

    كلمات من نور كتب:ربي يسعدك يا أمل في الدارين يارب ........

    حبيبتي....وانت كمان يارب
    انا مبسوطة بيكي جدا والله، وربي يسعدك ويرضى عليكي بجاه حبيبك محمد Smile
    شيرين يوسف
    شيرين يوسف
    .
    .

    مشرفة قسم الحياة والمجتمع
    فوائد الزوجة النكدية EgyptC
    الدولة : مصر
    رقم العضوية: : 47
    عدد المساهمات : 1103
    عدد النقاط : 1173
    العمر : 33
    المهنة : التربية والتعليم
    تاريخ التسجيل : 18/03/2010

    .فوائد الزوجة النكدية Im_msn
    فتا ة تغازل الشيخ محمد العريفى

    اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

    فوائد الزوجة النكدية 310

    كوميدى رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف شيرين يوسف في الإثنين مايو 24, 2010 4:30 am

    ويا تري الزوج النكدي عنده نفس الفوائد ؟؟؟؟
    اكيد وراء كل سيدة عظيمة رجل


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
    اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك
    أمل هاشم
    أمل هاشم
    .
    .

    مشرفة قسم القضايا العامة
    فوائد الزوجة النكدية Pal_Flag
    الدولة : فلسطين
    رقم العضوية: : 52
    عدد المساهمات : 402
    عدد النقاط : 513
    المهنة : ست بيت...وهي دي شوية..؟؟!!
    تاريخ التسجيل : 23/03/2010

    .فوائد الزوجة النكدية Im_msn
    إلى امرأة تعيش بقلبى

    فوائد الزوجة النكدية 453210

    كوميدى رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف أمل هاشم في الأربعاء مايو 26, 2010 5:41 am

    شيرين يوسف كتب:ويا تري الزوج النكدي عنده نفس الفوائد ؟؟؟؟
    اكيد وراء كل سيدة عظيمة رجل

    شيرين..
    الزوج النكدي اكيد له نفس الفوايد واكتر...تقدري تسالي وحدة متزوجة
    لما يناكدها زوجها بتعمل ايه..هي على طول بتشكيه لربنا..ومن هنا التواصل الرباني شغال على طول...ههههههه

    وراء كل امرأة عظيمة رجل..؟؟؟
    لاء لاء لاء طبعااااااااااا
    ما تعكسي المقولة المشهورة "وراء كل رجل عظيم امرأة" بس العكس غير صحيح بالمرة
    وتقدري تقارني من الحياة وتشوفي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 25, 2019 4:33 am